ميياتوفيتش: ريال مدريد سيستعيد مكانته الطبيعية محليا وأوروبي

اذهب الى الأسفل

ميياتوفيتش: ريال مدريد سيستعيد مكانته الطبيعية محليا وأوروبي

مُساهمة  مينا ماتريكس في الإثنين أكتوبر 15, 2007 5:50 am

أكد المدير الرياضي في نادي ريال مدريد الاسباني الصربي بردراج ميياتوفيتش بان فريقه مصمم على استعادة مكانته الطبيعية محليا وأوروبيا معتمدا على أسلوب هجومي بحت غاب عنه في السنوات الأخيرة.

وكشف ميياتوفيتش بان فريقه تخلى عن سياسة التعاقد مع النجوم الكبار لأنها أثبتت فشلها وقال في حديث لصحيفة "استاد الدوحة" القطرية الرياضية في عددها الصادر الخميس: "سياسة ريال مدريد الحالية هي التعاقد مع لاعبين يشغلون المراكز الضرورية التي يحتاجها الفريق في هذا الموسم تعاقدنا مع لاعبين شباب يملكون مميزات هائلة في المراكز التي يلعبون فيها لديهم الطموح والإصرار والمهارة في الوقت ذاته مجموعة من اللاعبين استطاعوا بث الحياة في الفريق".

وأوضح "بعد حقبة "الغالاكتيكوس" كان علينا التفكير في مستقبل الفريق في البطولات في العودة من جديد كان علينا أن نرسم سياسة جديدة تضمن لنا التفوق في الفترة القادمة لذلك قررنا جلب لاعبين بمواصفات خاصة لاعبين يتدفقون حيوية وشباب وفي الوقت ذاته هم أسماء وعلامات بارزة في عالم كرة القدم".

وأضاف "في العام الماضي واجهنا وضعا في غاية التعقيد وما أعنيه هو على المستوى الرياضي وليس الاقتصادي أو ما شابه لقد خرجنا خاليي الوفاض لثلاثة أعوام متتالية لم نحقق فيها أي لقب هذا الوضع كان جديد على ناد كريال مدريد فكان علينا أن نفعل شيئا لذلك تعاقدنا مع المدرب الايطالي فابيو كابيلو الذي كنا نرى بأنه أنسب مدرب في العالم في تلك المرحلة كنا نريد تحقيق لقب بأسرع وقت ممكن لتدب الحياة من جديد في النادي وهذا ما حصل".

وتابع "بعد فوزنا باللقب فكرنا ماذا بعد ذلك؟ صحيح بأننا حققنا لقبا واحدا ولم نمض في المسابقات الأخرى بعيدا صحيح بأننا حققنا لقب الدوري ولكن جمهورنا كان يخرج غاضبا بعد كل مباراة نتيجة لطريقة وأسلوب لعبنا فكرنا مليا في الوضع ورأينا بأنه علينا مواصلة العمل والاستمرار في الصعود لقد أنجزنا المرحلة الأولى بكسر الجمود وتحقيق لقب الدوري وكان كابيلو هو رجل تلك المرحلة ولكن بعد ذلك لدينا خطط أخرى وطريق مختلف وأحلام أخرى".

وأوضح بان فريقا مثل ريال مدريد الذي اختير نادي القرن في العالم لا يكتفي فقط بإحراز اللقب بل يجب أن يتم ذلك بأسلوب هجومي مشوق وقال في هذا الصدد "يهمنا أن نلعب جيدا وأن يخرج جمهورنا من الملعب سعيدا لذلك تعاقدنا هذا الموسم مع المدرب الألماني برند شوستر وأصبحنا الآن مستعدين لتحقيق الألقاب ولكن بأسلوب جميل يتناسب مع مكانتنا وتاريخنا العريق".

وأكد ميياتوفيتش بان فريقه سيعمل على الاستقرار في الجهاز الفني خلافا للسنوات السابقة التي شهدت تغييرات كثيرة في المدربين مشيدا بتجربة مانشستر يونايتد الانجليزي مع مدربه السير اليكس فيرجوسون الذي ما زال في منصبه منذ عام 1986 وقال "تغيير المدرب في كل عام أمر خطير جدا خصوصا في فريق كبير مثل ريال مدريد كما هو معلوم فأننا مطالبون دائما بتحقيق البطولات وهذا لن يأتي إلا بالاستقرار لكن أيضا مع الشخص المناسب مع شوستر نحن مطمئنون لأنه رجل يريد تحقيق الكثير من الإنجازات ولديه رؤية واضحة للمستقبل وخطط جاهزة للتنفيذ".

واعتبر ميياتوفيتش بان أندية ميلان وانترميلان ومانشستر يونايتد وليفربول تشكل الخطر الأكبر على ريال مدريد في مسابقة دوري أبطال أوروبا مشيرا إلى أن عدم وجود بايرن ميونيخ يعني التخلص من مرشح قوي أيضا.
avatar
مينا ماتريكس

المساهمات : 42
تاريخ التسجيل : 11/10/2007

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى