'حسن مصطفى' يطلب مليوني جنيه..

اذهب الى الأسفل

'حسن مصطفى' يطلب مليوني جنيه..

مُساهمة  مينا ماتريكس في الإثنين أكتوبر 15, 2007 6:01 am

'حسن مصطفى' يطلب مليوني جنيه.. و'البدري' يعلق: 'لا توجد مشكلة لو انتقل للزمالك'



رفض 'حسن مصطفى' لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي الاستجابة للضغوط التي تعرض لها من قبل المهندس 'عدلي القيعي' مدير لجنة التسويق والاستثمار للتوقيع على العقد الجديد لأن عقده سينتهي بنهاية الموسم الجاري.

وفوجئ 'القيعي' بمماطلة اللاعب عندما اتصل به هاتفيا ليعرف منه موعد الجلوس معه للتوقيع رسميا على العقد الجديد، بعدما توصلا إلى اتفاق شبه نهائي يقضي بحصوله على مليون جنيه سنويا.. ولكن اللاعب تراجع وطلب منحه مهلة للتفكير في العرض لحسم موقفه، وبذلك يعود ملف التجديد للاعب إلى نقطة الصفر مرة أخرى بعد أن كان على وشك الحسم خلال اليومين الماضيين.

الغريب أن 'حسن' طلب من 'القيعي' الحصول على مليوني جنيه سنويا مثل الوافد الجديد 'أحمد فتحي'، و'حسني عبد ربه' في حال انضمامه، مؤكداً أنه ليس أقل منهما، فضلا عن أنه تعرض للظلم خلال السنوات الماضية حيث كان أقل لاعب بالفريق يحصل على مقابل مادي لايتعدى 350 ألف جنيه سنويا.

ويأتي تمسك 'حسن' بموقفه في ظل أنباء عن مفاوضاته السرية مع الزمالك التي وصلت إلى حصوله على مليون ونصف المليون جنيه سنويا تزيد 150 ألفا كل موسم، خلال ثلاثة مواسم.

من جانبه، أكد 'حسام البدري' المدرب العام للأهلي والقائم بمهام مدير الكرة في تصريحات خاصة أن 'حسن' من حقه الحصول على وقت كاف للتفكير في مسألة تجديد عقده لأن هذا مستقبله، وأكد أن الكرة في ملعبه وهو الذي سيحدد مصيره سواء بالبقاء في الأهلي أو اللعب لأي ناد آخر داخل مصر أو خارجها.

وقال 'البدري': 'لا توجد مشكلة لو انتقل حسن إلى الزمالك، فلن يؤثر هذا بالسلب علينا لأن اللاعب من حقه تحديد مصيره ولن نجبره على شيء'.
avatar
مينا ماتريكس

المساهمات : 42
تاريخ التسجيل : 11/10/2007

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى