علاء إبراهيم سعيد باعتلاء صدارة هدافي الدوري الممتاز

اذهب الى الأسفل

علاء إبراهيم سعيد باعتلاء صدارة هدافي الدوري الممتاز

مُساهمة  مينا ماتريكس في الإثنين أكتوبر 15, 2007 6:02 am

أعرب مهاجم بتروجيت علاء إبراهيم عن سعادته باعتلاء صدارة الهدافين لمسابقة الدوري الممتاز ومضيفا انه سعيد بالثلاث نقاط التي أحرزها فريقه أمام فريق عنيد مثل انبي.

كان بتروجيت قد فاز على ضيفه أنبى بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد في المباراة التي جمعت بينهما مساء الأربعاء ضمن منافسات الأسبوع السابع من الدوري الممتاز.

وأضاف علاء إبراهيم الهدف الثالث لبتروجيت والسابع له في مسابقة الدوري ليتصدر قائمة الهدافين فى الدقيقة 10.

وقدم علاء شكره للاعبي فريقه الذين ساعدوه في تسجيل الأهداف مؤكدا أن كرة القدم لعبة جماعية لا تقف على فرد واحد وتمنى أن تستمر النتائج الايجابية لفريقه على مدار الموسم الحالي ليكون ضمن فرق المربع الذهبي للبطولة.

علي الجانب الآخر، أوضح الكابتن هاني رمزي مدرب نادي أنبي في المؤتمر الصحفي عقب المباراة أن فريقه خسر اللقاء نتيجة أخطاء وخاصة خط الدفاع ووضح الخلل الدفاعي بعد الهدف الثاني الذي دخل مرمي الفريق وقال انه رغم وجود كفاءات وخبرات في خط الدفاع إلا أن اللياقة البدنية لم تسعفهم.

وأكد أن الجهاز الفني سيركز في المرحلة المقبلة على علاج خط الوسط لان الفريق يفتقد الربط بين الدفاع والهجوم وهذا هو المهم مع ضرورة وجود صانع لعب وأضاف " إننا سنركز أيضا على علاج خط الدفاع لعلاج الخلل الذي يؤدى إلى دخول الأهداف في مرمانا ".

وقال أن الفريق رغم الخسارة لعب وهاجم بعد أن منى مرماه بثلاث أهداف ولكن كانت صحوة متأخرة ورغم الاستحواذ فشل الفريق في ترجمه الاستحواذ إلى أهداف بعكس الخصم بتروجيت الذي وصل إلى مرمى انبي بثلاث كرات سجل منهم ثلاث أهداف.
avatar
مينا ماتريكس

المساهمات : 42
تاريخ التسجيل : 11/10/2007

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى