خمسة أيام راحة للاعبي الأهلي وبرنامج خاص للقاء النجم

اذهب الى الأسفل

خمسة أيام راحة للاعبي الأهلي وبرنامج خاص للقاء النجم

مُساهمة  مينا ماتريكس في الإثنين أكتوبر 15, 2007 6:10 am

أعطى الجهاز الفني للفريق الأول بالنادي الأهلي راحة سلبية للاعبيه لمدة خمسة ايام تبدأ من الثلاثاء وتنتهي الأحد بعودة اللاعبين في السادسة والنصف مساء لبدء الإستعداد للقاء النجم الساحلي التونسي في مباراة الذهاب لنهائي بطولة دورى أبطال أفريقيا.

وأكد الكابتن حسام البدري المدرب العام والقائم باعمال مدير الكرة بالفريق في تصريحات نشرها الموقع الرسمي للنادي، أن الجهاز الفني فضل إعطاء راحة للاعبين نظراً لعدم وجود ارتباطات خلال المرحلة المقبلة فضلاً عن حاجة اللاعبين لفترة راحة سلبية للابتعاد عن الملاعب .

وكان الفريق قد أدى مرانه فى التاسعة والنصف مساء الإثنين واشتمل المران على فقرات بدنية ثم قام اللاعبون الذين لم يشاركوا فى مباراة الاتحاد الليبى باستكمال تدريباته فى الجيمانزيوم .

من جانب آخر أكد الكابتن حسام البدري أن الجهاز الفنى سيجمع كل المعلومات المتوافرة عن طريق النجم الساحلى وسيحصل على تسجيلاً لمبارياته الاخيرة لدراستها جيداً مشيراً الى ان فريق النجم الساحلى يختلف تماماً عن ذلك الفريق الذى سبق وواجهه الاهلى فى نهائى البطولة عام 2005 .

كما أضاف البدري أن الجهاز الفنى استقر على برنامج إعداد خاص لمباراة النجم الساحلى سوف يبدأ فى تنفيذه عقب العودة من الاجازة .
avatar
مينا ماتريكس

المساهمات : 42
تاريخ التسجيل : 11/10/2007

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى