لكم هذه النصائح المفيده يا اعضاء المنتدي الغاليين

اذهب الى الأسفل

لكم هذه النصائح المفيده يا اعضاء المنتدي الغاليين

مُساهمة  Admin في الأربعاء أكتوبر 10, 2007 12:21 pm

لكم هذه النصائح المفيده

1-انت تدخل للمنتدى لتفيد غير وتستفيد من غيرك فلا تضع ما هو مخالف للدين وتأخذ بسببه الذنوب وانت هنا لتأخذ الاجر والعلم.

2- التميز هو التميز بما تكتب وليس بكثرت مشاركاتك هنا وهناك..فحاول ان تجعل جميع مواضيعك وردودك ذات فائد والا فلا تتعب نفسك بالكتابه.

3- كن لين الكلام مع الاعضاء ولا تجرح احد ولا تعامل الشخص بمثل ما يعاملك بل عامله بأحسن من معاملته لك وهذه هي روح الاخلاق وان اخطأ احد بحقك فلا تقل غير...جزاك الله خير وغفر لك.

4-اذا كتبت موضوع تطلب فيه المساعده ولم يرد احد فلا تنزعج لأن موضوعك ربما ذهب الى الصفحات الخلفيه ولم يره احد وليس تجاهل من الاعضاء لموضوعك او ربما الذين قرئوا الموضوع لا يعرفون الاجابه...فحاول رفع الموضوع من فتره لأخرى ليراه الجميع وليس كتابت موضوع ثاني وثالث بنفس الطلب كما هو منتشر حاليا.


7-المواضيع بين المنتديات اصبحت مستهلكه..فهذا ينقل موضوع من المنتدى الفلاني ويضعه هنا وهذا ينقل موضوع من هنا ويضعه هناك حتى اصبحت المنتديات متشابهه بالمواضيع...فكن احد الاشخاص الذين يأتون بشىء جديد ومميز وليس من المنتديات ومستهلك ومعروف عند الكل. وليست المشكلة في النقل ولكنها في الاختيار أو التكرار فلربما وجدنا مشاركة منقوله أفضل بكثير من عشرات المشاركات المكتوبه

8-ضع فوق توقيعك دعاء او كلام فيه أجر لأن كل شخص يقرأه ستأخذ اجر مثل ما هو يأخذ أجر....واجرك مضاعف ان شاء الله مع كل شخص يقرأ التوقيع الى ما شاء الله.

9-اذا وضعت شى بالمنتدى فضعه ابتغاء للأجر وليس لارضاء الناس...فكلام الناس يذهب هباء اما اجر الله باقي الى يوم القيامه
_________________
avatar
Admin
Admin

المساهمات : 49
تاريخ التسجيل : 01/10/2007
العمر : 31

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://albir.ahlamontada.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى