كاس صاحبة السمو الملكى

اذهب الى الأسفل

كاس صاحبة السمو الملكى

مُساهمة  مينا ماتريكس في الخميس أكتوبر 11, 2007 4:14 pm

أحرزت الإيطالية صوفي ساندولو يوم السبت الماضي لقب كأس صاحبة السمو الملكي الأميرة للا مريم للغولف في دورتها الثالثة عشرة، التي تقام بموازاة مع جائزة الحسن الثاني الكبرى في نسختها الرابعة والثلاثين.




سوندولو نجمة منافسات هذه السنة


وحافظت ساندولو على الصدارة طيلة الثلاثة أيام من التباري بالمسالك الزرقاء، وفازت بذلك بأول لقب في مسيرتها منذ احترافها اللعبة عام 1999، حيث لم يسبق لها الفوز بأي لقب في دوري دولي، ووجدت المحترفة الايطالية صعوبة بالغة في اليوم الثالث والأخير من المنافسات بعد أن أجبرتها اللاعبة الألمانية أنجا مونك على التعادل بما مجموعه 217 ضربة بضربتين تحت المعدل المطلوب في الحفرة الثامنة عشرة والأخيرة،وكانت متقدمة في اليوم الثاني بما مجموعه 143 ضربة /ثلاث ضربات تحت المعدل المطلوب/ في حين أنهت الألمانية اليوم الثاني بما مجموعه 146 وحققت المعدل المطلوب، وتمكنت صوفي ساندولو بجهد جهيد من انتزاع الفوز بعد لقاء السد "البلاي أوف" الذي امتد أكثر من ساعة بالحفر الأولى والثانية والثالثة والرابعة في المسالك نفسها، وكانت الحفرة الخامسة حاسمة للاعبة الإيطالية.
وأحرزت منية أمالو السايح ممثلة المغرب الوحيدة في التظاهرة جائزة بقيمة 3 آلاف و500 دولار بعد احتلالها للمركز الثامن بما مجموعه 227 ضربة /ثماني ضربات فوق المعدل المطلوب/.
أما حاملة لقب الدورة الماضية الإسبانية أنا بيلين سانشيز فاكتفت بالمركز السادس بما مجموعه 225 ضربة /ست ضربات فوق/، واعترفت في حديث لــ "الصحراء المغربية" أنها واجهت صعوبات بالغة خلال هذه الدورة بسبب المستوى المرتفع لباقي المنافسات وأيضا للحضور الوازن لمحترفات من فرنسا وإيطاليا وألمانيا، وعبرت عن أملها في أن توجه لها الدعوة للمشاركة في الدورة المقبلة.


الترتيب النهائي


ـ الترتيب النهائي للاعبات المحترفات في جائزة صاحبة السمو الملكي الأميرة للا مريم : 1 ـ الإيطالية صوفي ساندولو : 217 ضربة /ضربتان تحت /
2ـ الألمانية انجا مونك : 217 ضربة /ضربتان تحت /
3 ـ الفرنسية ستيفاني أريكو : 223 ضربة
4 ـ الفرنسية لودفين كروتز : 224 ضربة
ـ الايطالية فيرونيكا زورزي : 224 ضربة
6 ـ الاسبانية أنا بيلين سانشيز : 225 ضربة
7 ـ الفرنسية مارين موني ميلوكو : 227 ضربة
ـ المغربية مونية أمالو السايح : 227 ضربة
9 ـ الإنجليزية جيورجينا سيمبسون : 228 ضربة
10ـ الايطالية توليا كالزفارا : 230 ضربة
11 ـ الفرنسية غوالديس نوسيرا : 233 ضربة
12ـ الاسبانية أنا لارانيتا : 234 ضربة
13 ـ الاسبانية كسونيا وونش : 234 ضربة


ساندولو : جودة المسالك ساعدتني على الفوز


أكدت الإيطالية صوفي ساندولو الفائزة كأس صاحبة السمو الملكي الأميرة للا مريم في الغولف خلال حديث صحافي أنها سعيدة جدا بهذا الإنجاز الأول في مسيرتها الاحترافية والذي سيزيدها ثقة أكثر في النفس.
وتابعت أن الفوز بلقب غال جعلها أسعد إمرأة في الكون، ولم تنس الإشادة بالنادي الملكي للغولف دار السلام وقالت إن جودة المسالك الزرقاء ساعدتها كثيرا على تحقيق الفوز : "شاركت العام الماضي وقدمت هذا العام للمغرب بهدف وحيد هو الفوز بالجائزة، وأفكر في العودة السنة المقبلة للمشاركة في الدورة الرابعة عشرة".
وأضافت أنها واجهت في اليوم الأخير الألمانية أنجا مونك وهي لاعبة محترفة مثالية لأنها كانت ندا قويا لها في معظم فترات اللعب.
أما صاحبة المركز الثاني أنجا مونك فعبرت عن سعادتها بالرتبة التي احتلتها وكشفت أن الحظ خانها هذه المرة لأنها عملت منذ بداية المرحلة الثالثة والأخيرة على تقليص الفارق بينها وبين الإيطالية إلا أن الكلمة الأخيرة كانت لها، وتمنت لها حظا موفقا في مسيرتها الاحترافية.
avatar
مينا ماتريكس

المساهمات : 42
تاريخ التسجيل : 11/10/2007

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى