فشل صفقة انضمام «فضل ومعوض» للزمالك

اذهب الى الأسفل

فشل صفقة انضمام «فضل ومعوض» للزمالك

مُساهمة  مينا ماتريكس في الخميس أكتوبر 11, 2007 4:56 pm



فشل صفقة انضمام «فضل ومعوض» للزمالك




من طرف المستشار في الثلاثاء يوليو 10, 2007 11:38 pmفشلت جلسة المفاوضات التي عقدها ممدوح عباس، رئيس نادي الزمالك، مع يحيي الكومي، رئيس الإسماعيلي، أمس الأول للتفاوض بشأن ضم سيد معوض ومحمد فضل لصفوف الفريق الكروي في الموسم الجديد، وعرض عباس ٧ ملايين جنيه لإتمام الصفقة، لكن الكومي اشترط الحصول علي ١٤ مليون جنيه.
واعتبر عباس المبلغ كبيراً وغير منطقي، وفي المقابل، طلب ٧ ملايين جنيه للاستغناء عن مصطفي جعفر للإسماعيلي، ولم يتوصل الطرفان لأي اتفاق.
علي صعيد آخر، عاد إلي القاهرة مساء أمس الأول، عبدالواحد السيد من فرنسا، الذي يخضع لبرنامج إعادة التأهيل هناك، لقضاء إجازة لمدة أسبوع، يحضر خلالها حفل زفاف شقيقة زوجته، وأوضح عبدالواحد أنه أنهي المرحلة الثانية من العلاج، وأن الأطباء قرروا خفض الحمل التدريبي قبل البدء في المرحلة الأخيرة، مشيرًا إلي أنه سيخضع خلال هذا الأسبوع للتدريبات تحت إشراف عمرو المطراوي.
في شأن آخر، قلل مسؤولو النادي من تهديدات اتحاد الكرة بشأن توقيع غرامة مالية قدرها ٢٥٠ ألف جنيه علي النادي في حالة الانسحاب من السوبر أمام الأهلي يوم ٩ أغسطس، وأكد علاء مقلد، مدير عام النادي، أن مصلحة الزمالك فوق كل اعتبار، وأن مجلس الإدارة اتخذ القرار بناء علي طلب الجهاز الفني المسؤول الأول عن كل ما يتعلق بأمور الفريق والذي رأي استحالة المشاركة في بطولة ستحسب علي النادي وهو غير جاهز فنياً، لوجوده في فترة إعداد بفرنسا.
وأشار إلي أن مسؤولي الجبلاية اعتادوا الإسراع في اتخاذ العقوبات ضد الزمالك، فيما لا يحركون ساكناً لاتخاذ أي قرار في مصلحته، وضرب مثالاً علي ذلك بمستحقات النادي لدي محمد عبدالواحد والتي تقدر بـ٣٠٠ ألف جنيه، وصدر بها قرار نهائي من لجنة التظلمات في بداية الموسم، إلا أن شيئاً لم يحدث حتي الآن. من جهة أخري، اجتمع أمس ممدوح عباس مع مسؤولي الشركة النمساوية، وكيل أعمال أحمد فتحي، لاعب شيفلد الإنجليزي، للتفاوض بشأن الحصول علي الاستغناء الخاص باللاعب وضمه إلي صفوف الفريق، وأكد أحمد الرفاعي، مندوب الشركة، أنه سيجدد المفاوضات مع النادي الإنجليزي خلال الساعات المقبلة.
وأشار إلي أنه قدم عرضاً إنجليزياً جديداً لضم عمرو زكي. وجدد أيمن منصور، المدرب العام والقائم بأعمال مدير الكرة، رفضه فكرة الاستغناء عن عمرو زكي مهما كانت الإغراءات المالية، وأشار إلي أن الفرنسي هنري ميشيل، المدير الفني، سيعود من إجازته غداً أو بعد غد، وسيعقد فور عودته اجتماعاً مع مجلس الإدارة للتعرف علي احتياجات الفريق في الموسم المقبل.
avatar
مينا ماتريكس

المساهمات : 42
تاريخ التسجيل : 11/10/2007

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى