اغرب من الخيال: وائل جمعة محبوس بفندق المنتخب

اذهب الى الأسفل

اغرب من الخيال: وائل جمعة محبوس بفندق المنتخب

مُساهمة  مينا ماتريكس في السبت أكتوبر 20, 2007 9:27 am

في واقعة أغرب من الخيال، لا يزال وائل جمعه لاعب النادي الأهلي والمنتخب الوطني حبيساً بغرفته في الفندق الذي تنزل به البعثة رغم قرار اتحاد الكرة بإعفاء لاعبي الأهلي الدوليين من مرافقة بعثة المنتخب المسافرة لليابان مساء الأحد.
ولم يعلم وائل جمعه بقرار الاتحاد إلا الساعة الثانية ظهر الأحد عن طريق أحد الصحفيين وقال اللاعب إن أحداً لم يبلغه بهذا القرار وأنه لا يزال حبيس الفندق.
واستكمالاً للوقائع الغريبة، نوضح ملابسات ما حدث بعد مباراة بتسوانا حيث قرر الجهاز الفني للمنتخب بقيادة حسن شحاته سفر اللاعبين (وائل جمعه وحسن مصطفى) وطلب من اللاعبين – مثل باقي اللاعبين المختارين لليابان - تجهيز أغراضهم ومستلزماتهم للسفر مع باقي أفراد البعثة وحصل اللاعبون على عدة ساعات للذهاب لمنازلهم لإحضار أي متعلقات شخصية للسفر بما في ذلك وائل جمعه وحسن مصطفى.
لكن حسن مصطفى لم يلتزم بقرار الجهاز الفني للمنتخب ولم يرجع للفندق وظل في بيته بينما عاد وائل جمعه في الوقت المحدد وبقي في غرفته حسب التعليمات استعدادا للسفر.
وبعد محادثات تليفونية مكثفة، تقرر فجر الأحد عدم سفر اللاعبين (حسام ووائل) لكن سمير عدلي مدير المنتخب لم يُبلغ اللاعب بقرار الاتحاد.


وكان الاتحاد المصري لكرة القدم قد قرر إعفاء جميع لاعبي المنتخب الوطني من السفر لليابان .
avatar
مينا ماتريكس

المساهمات : 42
تاريخ التسجيل : 11/10/2007

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى