الاهلي يرفع الاستعداد للاتحاد .........ويقترب من صفقه السوبر

اذهب الى الأسفل

الاهلي يرفع الاستعداد للاتحاد .........ويقترب من صفقه السوبر

مُساهمة  مينا ماتريكس في الخميس أكتوبر 11, 2007 5:22 pm

ط جو مفعم بالتفاؤل، يستأنف الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي استعداداته لمواجهته المرتقبة أمام الاتحاد الليبي يوم الأحد المقبل في إياب الدور قبل النهائي بدوري رابطة أبطال أفريقيا.

ونظراً لأهمية المباراة، فقد أصدر مانويل جوزيه المدير الفني فرماناً للاعبيه بعدم السهر حتي الصباح في الخيام الرمضانية والالتزام بالنوم المبكر لزيادة التركيز، فضلاً عن الحصول علي أكبر قدر من الراحة.

وخلال التدريبات الأخيرة وضح ارتفاع الروح المعنوية للاعبين الذين تسابقوا لنيل رضا مديرهم الفني من خلال التنافس الشريف بينهم وبات اختيار التشكيل الأساسي صداعاً في رأس جوزيه بسبب كثرة الجاهزين، فيما حرص الجهاز الفني علي متابعة شرائط حديثة لمباريات المنافس لدراسته جيداً.

من ناحية أخري، يتكتم مسؤولو لجنة الكرة علي صفقة سوبر يعتزمون التعاقد معها خلال الساعات القليلة المقبلة لضمها إلي القلعة الحمراء بداية من فترة الانتقالات الشتوية في يناير المقبل.

ويتردد أن الصفقة لن تخرج عن أحمد حسن المحترف بنادي أندرلخت البلجيكي الذي أعترف لـ«المصري اليوم» خلال اتصال هاتفي وجود اتصالات أهلاوية معه عن طريق أحد المسؤولين الكبار «رفض ذكر اسمه».

فيما يعد عمرو سماكة المحترف بنادي كاظمة الكويتي من أبرز المرشحين لارتداء الفانلة الحمراء من جديد بعد أن طلبه المدير الفني، وأصر علي إعادته عقب تألقه في الدوري الكويتي بشكل لافت للنظر، حيث يعتبره جوزيه أفضل بديل لمحمد أبوتريكة في مركز الوسط المهاجم.

ويرجح من احتمالات عودة سماكة من جديد سفر عدلي القيعي مدير إدارة التسويق خارج البلاد منذ ٤٨ ساعة وبالاتصال الهاتفي به أكد وجوده في السعودية لأداء عمرة رمضان.

ويبقي محمد عبدالله الذي حضر إلي القاهرة أمس الأول للتفاوض مع مسؤولي الزمالك، ويتردد أن عيون الأهلي تتابعه عن كثب لإعادته مرة أخري لحرمان المنافس التقليدي منه.

وبسبب الصفقة المنتظر إبرامها فقد اعتبرت لجنة الكرة نفسها في حالة انعقاد مستمر، خصوصاً وقد تم الاتفاق بين أعضائها علي إنهاء الصفقات الجديدة في أسرع وقت دون الانتظار للتفاوض مع الأندية قبيل فترة الانتقالات الشتوية، بعد أن غيرت اللجنة من استراتيجيتها السابقة عقب الانتقادات، التي وجهت إليها في بداية الموسم، نتيجة عدم تدعيم الصفوق بأي صفقة من العيار الثقيل وهو ما أدي لاهتزاز المستوي العام للفريق.

في شأن مختلف، لايزال البحث مستمراً عن مترجم للمدير الفني بدلاً من أحمد عبده، وينتظر الإعلان عن اسم المترجم الجديد بعد الانتهاء من لقاء الاتحاد الليبي في البطولة الأفريقية لعرض أسماء الذين تقدموا بأسمائهم علي جوزيه ليقرر بشكل نهائي اسم مترجمه لإنهاء تلك المسألة. والمعروف أن حسام البدري يقوم بأعمال الترجمة مؤقتاً باللغة الإنجليزية
avatar
مينا ماتريكس

المساهمات : 42
تاريخ التسجيل : 11/10/2007

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى